خواطر بدون خاطر !!


(1)

من يريحني غيرك..من ينسيني تعب اليوم كله..غيرك

من يجعل عيناي عندما الاقيه ترى عالم اخر غير هذا العالم ..غيرك..

وبك اهرب من الواقع المرير..الى مشاهد خياليه جميله

طوال النهار ..الى الليل ..وانا ابحث عن فرصه لملاقاتك….

وعندما التقيك ..اجري اليك شوقا ..وتعبا ..متلهفه لقضاء الساعات والساعات معك..

وعندما يأخذني الوقت منك..ونبتعد..ابقى غاضبه وحزينه ومتعبه ..حتى التقيك..

انت اجمل شيء في حياتي…ولا استطيع بدء اليوم الا عندما انتهي منك..

ايها النووم الغالي !!

 

 

(2)

انت غـدار ؟ اذا انا احبك..

انت غامض ؟ اذا انت كل حياتي..

انت غبي..وبدون هدف ولا طموح..

اجعلك كل طموحي واهدافي..

والافضل ان تكون طباعك سيئه ولا تبالي..

فاجعلك كل اهتماماتي ..ومن اجلك اغير طباعي..

وان كنت جميل.. كتحفه فنيه…ليس لها مضمون..من الداخل..

سامنحك الطير الوديع الذي بداخلي..واجعلك تتحكم في نبضاته..

وربما تكسر جوانحه..وربما تنتف ريشه ..فـ يكف عن التحليق..ويصبح مصروع بجروحه..

وان رأيت صادقا غيرك..اجمل منك مضمونا وشكلا…قلبه وديع كقلبي..

فسأختارك …واتجاهله.. !!

(  مذكرات عاشقه في الوقت الحاضر )

 

 

(3)

ثلاث تقتل الانسان..

الكسل..التردد..الشك..

 

ثلاث تحيي الانسان..

الحب ..العمل..الرياضه..

 

اجمل نعمه للانسان..

النسيان..

 

واكبر جرح يأتي من الانسان ..

  النسيان !!

 

 

 

 

 

 

~ بواسطة wema007 في يونيو 9, 2008.

رد واحد to “خواطر بدون خاطر !!”

  1. بصراحه في الاولى اجد الكلمات بسيطه وقريبه…

    بصراحه احييك على ابداعك فعلاً لامستي واقع الحال..

    والمثل بيقول النوم يس اقصد سلطااان🙂

    ——-
    (2)

    باختصار عندما تمنح كل شي في زمن كاد ينعدم في معظم الاشيا ..فتاكد انا هادا هو الحب الحقيقي..

    —–

    (3)

    ثلاث تحيي الانسان..

    الحب ..العمل..الرياضه..

    فعلاُ الحب هوا حياه للروح ..والعمل حياه للانسان…والرياضه حياه للجسد

    —-

    يديكي العافيه بصراحه استمتعت وانا اقرا..

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: