فديت غدرك أنا !!


فديت غدرك انا لولا غدرك منك مانتهيت

 ويسلملي الخاين انا من طعنتك انا ابتديت

 

 انتظرها من زمان منــت عاجبني ومليت

 اهي جات منك ريحت ضميري وارتضيت

 

اعطيتني سبب اخليك ..اشكرك على ماعطيت

 لو منت قد الوفا ليش توعد وليش ناديت

 

 ماغصبتك على قربي انت الي بنفسك جيت

 تفضل تعرف طريقك بعيد عني مكان ماجيت

~ بواسطة wema007 في مارس 28, 2009.

4 تعليقات to “فديت غدرك أنا !!”

  1. احرف تقطر عذوبه ,, سجليني متابعه لفيض حرفك,,دمتي

  2. سجينه عن جد طلتك نورت المدونه..

    تسلمي

  3. صح لسانك وسلمت يمينك

    رائعه انتي

  4. صح بدنك..

    يسلموو يارب..

أضف تعليقاً

 
