كل سنه وانتو طيبين ..” احلى اختياراتي”


كل سنه وانتو طيبين وعيد اضحى مبارك..عدت اليكم بعد سته

شهور ..د اترككم مع اجدد خواطري ..

…………………………………….

جمعت كل خبراتي..وقرآتي ..

واستعدت جميع ذكرياتي..وآهاتي..
عدت للوراء..بذاكرتي..
كيف كنت انا..قبلك..وكيف اصبحت حياتي..
استجمعت..كل شيء..كي اكتب..
عنك..ولك..وأعيد حساباتي..
كتبت الكتير..قبلك..وكانت مزيفه هي كتاباتي..
كلمات جميله..وبين السطور..خاليه هي عباراتي..
..
أتيت انت ..وبعثرت جميع اوراقي وصفحاتي..
كنت امامي..ولم اعرف بأنك ستكون بطلا لرواياتي..
كنت اسمعك..ولم ايقن ..بأنك اعذب نغماتي..
..
احبــكــ..كما لم يكن هناك..حب في الحياه ..
وانتـ..اوجدته..
احــبكــ..وكأن قلبي..يدق بأول نبضاتي..
احبـكـ..وانتهت عندك..آهاتي..
احبـك..وابتدأت بك ..ابتساماتي..
ان لم اخرج بشيء من الحياه..فقد كان وجودك..في حضني..” كل انتصاراتي”
وان لم احقق حلم حبي معك..فـ يكفيني انك ..علمت ..بمحاولاتي..
وانني ان لم اكن معك..فانني اختار مماتي..
واتحمل لأجلك ..قراراتي..فقد كنت “انت” احلى اختياراتي..!!

21-11-2009

~ بواسطة wema007 في نوفمبر 26, 2009.

رد واحد to “كل سنه وانتو طيبين ..” احلى اختياراتي””

  1. الحمد لله على السلامة

    نورتي

    وان شاء الله آخر الغيبات

    وشكرا على الغنايم

أضف تعليقاً

 
