من تكوني ؟!


يسألني من تكوني؟؟ وكيف كنت بدوني؟؟
كيف اصبحت على ماعليه ..هادئه ..بارده..مليئه بالجنونِ
اجبته  ..عزيزي.. لاتقحم نفسك في فوضة ” حياتي ” وزحمه ” تناقضاتي”
انا باردهٌ عند حراره ” الخلافات ” …ومتماسكه عند عواصف ” التنهدات “
اضحك عندما لايكون هناك مايضُحك..وابكي عندما ارى ” طفل يضحك”
لست مجنونه .. بل ان .. جنوني يميزني…
ولست بغريبه.. بل هذا الزمن العجيب ” غربني”
لم اعرف يوما صديقً وفا لي ..ولم اذق يوما موده وحب  ” اخي”
لم استمتع يوما .. بقلب دافيء يضمني.. ولا يتركني…
ولم اعيش حبا ..هز كياني..وغيرني..
وان كنت تريد ان تتعرف على اصدقائي..
فهي تلك النجووم البعيده..تشع لي ..من الاف الاميال..وتؤنسني..
وذلك البحر..الذي يهمس لي بامواجه..ويداعبني..
لست وحيده..بل انني وانا مع الناس وحدي..
افتقد ذلك القلب..الذي يعرفني..حتى ولم يعرفني..
هذه انا.. وان كانت اجابتي ليست وافيه..
ابقى معي.. وبين سطور ايامي.. سـ تعرفني ..!!

~ بواسطة wema007 في مارس 7, 2010.

6 تعليقات to “من تكوني ؟!”

  1. ابداع ما شاء الله

    عودا حميدا

  2. كما أعرفك .. قلمك المبدع عاد من جديد🙂
    رائع كعادتك

  3. يسلمو مهند كلك ذووق

  4. انتي رائــــــــــــــــــــــــعه

  5. يسلمو اسماء انتي اروع🙂

أضف تعليقاً

 
